أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

رئيس نادي دكرنس: أحنا مش فى الدوري الإنجليزي.. و اتحاد الكرة زنقنا باللعب ضد سيراميكا

فجر المهندس “الخضر إبراهيم” رئيس نادي دكرنس ، مفاجأة من العيار الثقيل بعد خروج فريقه من دور ال32 ببطولة كأس مصر عقب الهزيمة من سيراميكا كليوباترا ، حيث أكد إنه توقع عدم تأهل دكرنس لكنه المفاجأة فى النتيجة بهذا الكم من الأهداف .

وقال رئيس نادي دكرنس فى مداخلة هاتفية على إذاعة الشباب و الرياضة “108 اف أم” مع “خالد فتوح” ورئيس التحرير “عبد الحكيم علي” إن المسؤولين عن إتحاد الكرة اجبر الفريق على خوض اللقاء فى هذا التوقيت ، رغم تواصله مع “إيهاب الكومي” عضو مجلس الجبلاية رغم إنه كان أمامهم شهر رمضان كاملاً لتنظيم المباراة قائلا:” إتحاد الكرة زنقنا “.

و أضاف :”احنا مش فى الدوري الإنجليزي حتى نلعب مباراة كل ثلاث أيام بعد ان لعب دكرنس أمام سبورتنج يوم الأربعاء الماضى، وعليه ان يلعب مباراة مهمة فى صراع الصعود على الدوري الممتاز يوم الجمعة القادمة في ظل سباقه مع طنطا وبلدية المحلة على حجز بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز”.

و أكد إبراهيم ان الجهاز الفني بقيادة “حسام عبد العال” إضطر إلى إشراك عدد من لاعبي الصف الثاني و العائدين من الإصابة مع إراحة الأساسيين لأن هناك أكبر.

و تابع رئيس نادي دكرنس حديثه بقوله أن المباراة إزدادت صعوبة بحالة الطرد، بجانب مساحة ستاد القاهرة الكبيرة التي لم تساعد اللاعبين على إظهار مستواهم الحقيقي .

و أختتم:”مكنتش عايز أكسب فلو صعد دكرنس سيواجه المقاولون العرب، و أتمنى أن يصعد دكرنس للدوري الممتاز ليعوض خروجه من كأس مصر” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى