أخر الأخبارالكرة العالمية

قبل نهائي كأس إيطاليا.. تاريخ مواجهات إنتر ميلان و فيورنتينا

يلتقي فريق إنتر ميلان الإيطالي مع نظيره فريق فيورنتينا وذلك مساء اليوم على ملعب الاولميكو ويعد هذا ضمن منافسات نهائي كأس إيطاليا لموسم 2022-2023.

ويدخل فريق فيورنتينا المباراة من أجل تحقيق القب السابع له في بطولة كأس إيطاليا بينما سوف يسعى فريق إنتر من أجل تحقيق القب التاسع له في تاريخة.

تاريخ مواجهات إنتر ميلان مع فيورنتينا:

وكان فريق إنتر ميلان قد التقي من قبل مع نظيره فريق فيورنتينا في 185‪ مباراة حيث قد تمكن فريق إنتر من تحقيق الفوز في 77 مباراة بينما نجح فريق فيورنتينا في انتازاع الفوز في 50 لقاء كما قد حسم التعادل بينهم في 38 مباراة.

بينما نجح فريق فيورنتينا من تسجيل 237‪ هدافا في شباك إنتر كما تمكن فريق إنتر من تسجيل287هدفا ويعتبر اللاعب الأرجنتيني باتيستوتا اكثر اللاعبين تسجيلا في لقاء الفريقين وذلك بواقع 15 هدفا ويأتي خلفة اللاعب إيكارد بوصيد11 هدف.

ويذكر ان فريق فيورنتينا قد نجح في خطف بطاقة تأهل الي دور نهائي كأس إيطاليا وذلك بعدما تمكن من الفوز على فريق كريمونيزي بهدفين نظيفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من نصف نهائي كأس إيطاليا.

بينما قد تمكن فريق إنتر ميلان من خطف بطاقة تأهل وذلك بعدما اطاح فريق السيدة العجوز من نصف نهائي بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب .

ويذكر ان المباراة سوف تنقل بين فريق إنتر ونظيره فريق فيورنتينا عبر شبكة قنوات أبي ظبي الرياضية الناقل الحصرية لمباريات الدوري الإيطالي وبطولة كأس إيطاليا لموسم 2022-2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى