أخبار الزمالكأخر الأخبار

محمد كمونة:التغييرات الجماعية  لاوسوريو خاطئة وهي كانت لإرضاء اللاعبين

تحدث محمد كمونه نجم الزمالك السابق في تصريحات له في أثناء لقاءه في برنامج صباح أون تايم ، عن مباراه الزمالك سموحه امس، ضمن منافسات الجوله الرابعه من دوري نايل. 

وقال عن توظيف اوسوريو للاعبين:” التوظيف كان بشكل جيد، والدفندرات هم السبب في الفوز لأنهم اعطوا اللاعبين حريه الحركه ولم يقم باللعب بمهاجم صريح”. 

أما عن قائد الفريق شيكابالا قال:”انه لاعب مزاجي وأمس أعطي الكره بكل مزاجيه، وشيكابالا من الممكن يقدم في الفتره القادمه شغل كبير اذا واصل اللعب بدون تعصب وخاصه انه اصبح ناضج وتحمل مسؤليه كابتن الفريق”. 

وبخصوص أوباما :” لاعب جيد ومن الممكن أن يقدم الكثير في الكره، هو حزين من الهجوم عليه من قبل الجماهير في الفتره الماضيه ، ويعتقد ان رحيله عن الزمالك الي السعوديه هو من جعله يفتقد النادي لذلك يؤدي بشكل عالي من أجل الفريق”. 

وقال بخصوص روقا و دونجا:”  أنهما لاعبان كبار ولاكن لديهم بعض الثغرات البسيطه، ولكنهم في الفتره الحاليه بدأوا يتوافقوا مع بعضهما البعض ولذلك يقوما بتأديه دور الدفندرات بشكل جيد والفريق بدأ يضع كل الثقه عليهما”. 

واما عن مصطفى شلبي:” عندما جاء الي النادي لم يكن يستوعب كبر الضغط وخاصه انه في نادي كبير وعندما شعر ان الجماهير تنتظر منه أداء عالي  يقوم بتأديه كل ما لديه حتى يصبح كما يريد الجمهور “. 

 واختتم حديثه عن الزمالك بخصوص التغيرات :” ان التغيرات كان بعضها  ارضاء لبعض اللاعبين، وان هذه التغيرات الجماعيه خاطئه حيث انه حتى انسجم اللاعبين مع الفرقه، كانت سموحه قد احرزت الهدف ولكن بعد الهدف الزمالك بدأ ينتعش مره اخرى، و من المفترض أن يقوم  أسوريو بالتغير فردي وليس جماعي، وليس هذا فقط بل كان من المفترض أن يقوم بتبديل شيكابالا وذلك بسبب الجهد البدني الذي يبذلة رغم سنه ،سموحه  كانت من الممكن أن تسيطر على الملعب وتقوم باحراز الأهداف حتى تقوم بتقليص الفارق “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى