أخبار الاهليأخر الأخبار

نهائي عربي تاريخي يلوح في الافق ..الأهلي يواجه الهلال للصراع على الميدالية الذهبية

تعد كرة القدم اللُعبه الأكثر شعبية وحبًا حول العالم ، وهي صاحبة الجماهيرية الكبرى في عالم الرياضة جميعًا، كما أنها اللُعبه الأكثر اعتمادًا على التوفيق من الله والحظ بشكل كبير.

مثلما رأينا في كأس العالم الماضي بدولة قطر للمنتخبات ، أصبحت الأسماء والتاريخ ليست العامل الأقوى لنجاح الفريق ، وحالياً تعترف كرة القدم بما يُقدمه اللاعبين داخل المستطيل الأخضر طوال أحداث المباراة.

وبذلك نتخذ المونديال الكبير مثال نحتذي به في المونديال المصغر “كأس العالم للأندية” ، فقد من الممكن أن ينتظرنا نهائي عربي خالص للمرة الأولى في تاريخ مونديال كأس العالم للأندية.

فإذا نجح المارد الأحمر “النادي الأهلي المصري” في تخطي عقبة الكبير العملاق ملك إسبانيا ريال مدريد ، بطل دوري أبطال أوروبا في المباراة القادمة ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية ، فقد يواجه الهلال السعودي “زعيم اسيا”.

وذلك إذا تخطى أيضاً زعيم آسيا الهلال فريق فلامنجو البرازيلي ، في إطار منافسات الدور النصف النهائي من مونديال كأس العالم للأندية في المباراة القادمة.

وكان نجح الأحمر في تحقيق الفوز على نظيره سياتل ساوندورز الأمريكي بهدف نظيف بتوقيع محمد مجدي افشه بالدقيقة 88 ، في إطار مباراة الدور الربع النهائي من المونديال مساء أمس السبت.

بعدما استهل نادي القرن الأفريقي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية ، بإكتساح فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة ، ضمن المباراة الافتتاحية للدور التمهيدي بالمونديال يوم الأربعاء الماضي.

بينما استطاع الهلال السعودي “زعيم آسيا” في تحطى عقبة الوداد المغربي صاحب الأرض والمستضيف للبطولة بركلات الترجيح بنتيجة 5/3 ، بعدما سجل كافة ركلات الترجيح الخاصة به ، ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية مساء أمس السبت.

أم هل يكون هناك رأي آخر وتُعاد مباراة الديربي العربي بالمونديال بين “الأهلي ضد الهلال” في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وكان إلتقى الفريقين في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع لكأس العالم للأندية نسخه 2021 ، يوم 12 فبراير الماضي عام 2022 ونجح المارد الأحمر في سحق الفريق السعودي برباعية نظيفة وحقق البرونزية الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي.

_ موعد مباراة الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني:-

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره ريال مدريد مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري ، ضمن فعاليات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويفتتح ستاد مولاي عبدالله أبوابه ليحتضن المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

_ موعد مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي:-

يلتقي الهلال السعودي بنظيره فلامنجو البرازيلي مساء الثلاثاء المقبل الموافق 7 فبراير الجاري ، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من مونديال العالم للأندية.

ويستضيف ستاد إبن بطوطة في مدينة طنجة المغربية المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

_ موعد المباراة النهائية لكأس العالم للأندية:-

تقام المباراة النهائية لكأس العالم للأندية موسم 2022، يوم السبت الموافق 11 فبراير الجاري بين الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد ضد الفائز من مباراة الهلال وفلامنجو.

وذلك على أرضية ستاد مولاي عبدالله بالرباط في المغرب ، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

_ موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع:-

تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لكأس العالم للأندية يوم السبت الموافق 11 فبراير الجاري ، بين الخاسر من مباراة الأهلي وريال مدريد ضد الخاسر من مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي.

وتقام المباراة على أرضية ستاد مولاي عبدالله في مدينة الرباط المغربية ، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى