أخر الأخبارالكرة العالمية

ضربة قاسية للسيتى.. دى بروين يغيب عن الملاعب حتى 2024

تعرض فريق مانشستر سيتي لضربة موجعة بسبب حجم إصابة اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين، والتي تعرض لها في بداية مباراة فريقه أمام بيرنلي، في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي، والذي اضطر فيها للخروج مستبدلاً في الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

ودخل ماتيو كوفاسيتش بدلاً منه، والتي انتهت بفوز السيتيزين حامل اللقب بثلاثية نظيفة، وهي نفس الإصابة التي ألمت به في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر والتي انتهت بتتويج السيتي بطلاً لأبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

وأكد بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في مؤتمر صحفي أقيم اليوم الثلاثاء قبل ملاقاة إشبيلية في السوبر الأوروبي غداً أن النجم البلجيكي كيفن دي بروين سيخضغ لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 و4 أشهر.

وعن كيفية تعويض دي بروين ألمح المدرب الإسباني لثلاثة أفكار يدرسها وكشف: “سنتحدث مع النادي إن كان هناك إمكانية للتعاقد مع بديل”.

وتابع: “فيل فودين يستطيع اللعب في وسط الملعب مثل الأطراف كذلك، وماتيو كوفاسيتش كذلك، لدينا قائمة من الفريق تستطيع إيجاد الحلول”.

وأضاف: “بالطبع إصابة دي بروين هي ضربة وخسارة كبيرة لنا، لديه صفات محددة، الأمر صعب حقًا بالنسبة لنا، علينا التطلع إلى الأمام، لدينا بدائل، لا يمكن الاستغناء عن كيفن، ولكن لدينا لاعبين موهوبين، سيتحملون المسؤولية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى