أخبار الزمالكأخر الأخبار
أخر الأخبار

ودياً.. الزمالك يصعق الهلال الليبى بثلاثية استعداداً لأبو سليم بالكونفدرالية

نجح الفريق الأول بنادى الزمالك لكرة القدم، فى الفوز على الهلال الليبى بثلاثية نظيفة، في المواجهة الودية التى أقيمت بينهما اليوم الأحد، على غرار المباريات الودية التى جمعت الفريقين.

واحتضن ملعب عبد اللطيف أبورجيلة المواجهة بين الفريقين، ضمن إطار استعدادات الأبيض لمباراة أبوسليم الليبى المقبلة فى بطولة كأس الكونفدرالية.

وشن الزمالك هجوم ضارى فى بداية المباراة، ونجح يوسف أوباما في تسجيل هدف التقدم بعد تلقيه عرضية متقنة ليسدد الكرة برأسية فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثانى، أحرز سيد عبد الله “نيمار” الهدف الثانى للزمالك من مجهود فردى بعدما راوغ مدافعي الهلال الليبى وتوغل داخل منطقة جزاء المنافس وسدد الكرة على يمين الحارس فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

واختتم اللاعب سامسون أكينيولا الحصيلة التهديفية بهدف ثالث لصالح الأبيض فى الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بقدمه اليسرى لينتهى اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية دون رد.

والجدير بالذكر أن يستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبى يوم 26 نوفمبر الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى