أخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

عبد الله السعيد : مجموعتنا في دوري الأبطال صعبة للغاية .. هدفنا الأن تخطي دور المجموعات

تحدث “عبد الله السعيد” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن إستعدادت الفريق لأولى جولات دور المجموعات أمام مازيمبي، كما تطرق للحديث عن هدف الفريق خلال الفترة الحالية و العديد من الأمور المثيرة الأخرى التي تخص بطولة دوري أبطال إفريقيا، و ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ قليل.

و بدأ “عبد الله السعيد” تصريحاته قائلاً: ” مجموعتنا بدوري أبطال إفريقيا صعبة، و ذلك في ظل تواجدنا مع فرق مميزة مثل مازيمبي و صن داونز و نواذيبو”.

و أستكمل: ” لابد أن تكون بدايتنا أمام مازيمبي غداً مثالية، و يجب علينا الفوز و حصد أول ثلاث نقاط لنا”.

و أضاف: ” نحن نلعب على صدارة المجموعة مبكراً ، و هدفنا حالياً تخطي دور المجموعات ثم سنبدأ التركيز نحو تحقيق لقب البطولة”.

و تابع: ” جميع المنتمين لمنظومة بيراميدز هدفهم واحد هو الفوز بأكبر عدد من البطولات، و لكن للأسف بدأنا الموسم الحالي بعدد كبير من الإصابات و أثرت على مسيرة الفريق، و الإدارة تدعمنا بقوة و تحفزنا لتحقيق ذلك”.

و أكمل: ” إذا أستطاعنا حصد لقب هذه البطولة، سوف تفتح له الطريق أمام البطولات الآخرى”.

و أختتم :” أنا أمتلك الكثير من الخبرات الإفريقية، حيث شاركت كثيراً بدوري أبطال إفريقيا كما سبق لي الفوز بلقب البطولة، و هذه البطولة هي الأقوى على الإطلاق و تضم أفضل الفرق بالقارة، و لكن نحن نمتلك لاعبين مميزين، و جميعنا جاهزون لتخطي دور المجموعات ثم بعد ذلك سنعمل على حصد اللقب القاري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى