الكرة العالمية
أخر الأخبار

الدورى الألمانى| بايرن ميونخ يسدل الستار على سيناريو رحيل ثنائى الفريق

علق “كريستوف فروند” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الالماني علي أنباء وشائعات رحيل نجمي الفريق “جوشوا كيميتش” و”ألفونسو ديفيز” ليحسم الجدل المتداول وينهي تلك القصة.

حيث قال ” فروند” أن ماتم تداوله الفترة الماضية بشأن رحيل كيميتش إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة تبادلية مع نوردي موكييلي وذهاب “ديفيز” إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ماهي إلا إدعاءات وإشاعات كاذبة ولا يجب تصديقها أو الإنصات إليها.

وذلك لأن اللاعب “كيميتش” يعد أحد ابرز اللاعبين لدينا ولا يمكن الاستغناء عنه إطلاقا لانه أحد الأعمدة الرئيسية للفريق ومهم جدا بالنسبة لنا وسوف نتفاوض معه لتجديد عقده مع الفريق.

أما بالنسبة للاعب “ديفيز” فلديه عقدا معنا حتى 30 يونيو 2025 ويعد أحد أفضل المدافعين في الفريق ونحن نريده أن يستمر معنا لأطول فترة ممكنة ولا شك أنه يستمتع باللعب معنا أيضاً.

وجدير بالذكر أن “كيميتش” انضم إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2015 وخاض معه 367 مباراة عبر مختلف المسابقات أحرز خلالها 41 هدفاً وقدم 100 تمريرة حاسمة.

وتوج “كيميتش” مع العملاق البافاري بثمانية ألقاب في الدوري الألماني و3 كؤوس محلية بالإضافة إلي لقب وحيد في دوري أبطال أوروبا وتصل قيمته السوقية إلى 75 مليون يورو.

بينما انتقل الدولي الكندي “ديفيز” الي صفوف بايرن ميونخ في عام 2018 وخاض مع الفريق 24 مباراة خلال الموسم الجاري ولم يسجل أي هدف ولكنه صنع 3 أهداف وتبلغ قيمته السوقية 70 مليون يورو.

ويحتل فريق بايرن ميونخ حامل لقب البوندسليجا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني للموسم الحالي برصيد 41 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى