أخبار الاهليأخر الأخبار

هجوم ناري من وائل جمعة علي لاعبي الاهلي عقب التعادل مع يانج افريكانز التنزاني

أعرب “وائل جمعة” لاعب الأهلي السابق والمحلل الرياضي الحالي عن شده غضبه من الأداء السئ الذي ظهر به لاعبي النادي الاهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني والذي قاده الي تحقيق التعادل الايجابي الغير مستحق له علي الإطلاق وذلك خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على إستاد بنجامين مكابا ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة:” رعونة واستهتار وإهدار العديد من الفرص من لاعبي المارد الأحمر أثر بشكل كبير في أحداث المباراة وخصوصًا في النتيجة وحولها من الفوز الي مجرد تعادل غير مستحق بهدف لكل فريق وهذه نتيجة غير مرضية بكل تأكيد لكل من يحب هذا النادي العظيم.”

وأضاف” لقد شاهدنا بالفعل شوط اول اقل من المتوسط علي الرغم من أن كولر قام بتغيير مراكز بعض اللاعبين خوفاً من خطورة يانج أفريكانز إلا أن الجانب الأيسر واجه العديد من الاختراقات”.

وأكد:” كولر حاول التحكم في المباراة وتعديل الأداء والظهور بشكل أفضل في الشوط الثاني وذلك من خلال بعض التغييرات التي أجراها ووضع بصمة البدلاء ولعل أبرزها تبديل أفشة باللاعب إمام عاشور ولكن للأسف إهدار الفرص السهلة وعدم التركيز أضاعوا هذا التفوق والتحسن وأصبح بلا جدوي”.

وأستكمل:” النادي الأهلي لم تتح له سوى فرصة وحيدة للاعب حسين الشحات أمام المرمى”.

وواصل:” توجد قرارات سيئة كثيرة في الثلث الهجومي للنادي الاهلي وتحدثنا في هذه النقطة أكثر من مرة ولكن بلا جدوي”.

واردف:”حتي لاعبي وسط الملعب كانوا يمررون الكرات بشكل خاطئ وأصبح الفريق كله مجرد رد فعل وهناك اختراق كبير لجبهة علي معلول الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ بالإضافة إلى أن الشناوي انقذ هدف محقق”.

وأوضح:” لقد تعامل مدافعي الفريق الاحمر مع هدف يانج أفريكانز بطريقة سلسة جداً وغير مقبولة اعتقاداً منهم أن المباراة انتهت بعد التقدم بهدف”.

واختتم حديثه : لقد اهدر لاعبي النادي الاهلي 6 أو 7 فرصة محققة بشكل غريب وعجيب ولا يصدق إطلاقاً من لاعب يرتدي هذا القميص بالإضافة إلى أن قرارات اللاعبين داخل الملعب كانت سيئة جداً خلال الفترة الأخيرة ولا استطيع تفسيرها الا بأنها بكل تأكيد ماهي إلا حالة تشبع وزهق وعدم مبالاة من اللاعبين بعد حصد كل البطولات الموسم الماضي”.

وعلي الرغم من هذه النتيجة الغير مرغوبة من كل عشاق ومحبي المارد الأحمر إلا أنه مازال يحتل صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط ويليه شباب بلوزداد برصيد 3 نقاط ثم ميدياما في المركز الثالث بذات النقاط وأخيراً يأتي يانج أفريكانز برصيد نقطة واحدة في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى