أخر الأخبارالكرة العالمية

رسميًا…ألكسندر لاكازيت يرحل عن نادي آرسنال

رحل المهاجم الفرنسي” ألكسندر لاكازيت” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي عن صفوف الفريق، عقب إعلان رحيلة عصر اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر يونيو الجاري ، بعد نهاية عقدة مع النادي بشكل رسمي.

حيث نشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال الإنجليزي ، بيان رسمي خاص بالنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص به “تويتر “، معلقًا على رحيل ” ألكسندر “.

وجاء نص البيان كالآتي:-

سيرحل ألكسندر لاكازيت في نهاية عقده الحالي، والذي يستمر حتى 30 يونيو، ومنذ انضمامه إلينا من ليون في يوليو 2017، خاض لاكازيت 206 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 71 هدفًا.

واضاف البيان:”كان اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا أفضل هداف لنا في موسمين، خلال الفترة التي قضاها معنا في 2017/18، وأيضًا في 2020/21، عندما سجل هدفه الـ 50 في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الفوز على شيفيلد يونايتد في أبريل 2021.

وتابع:” يتواجد المهاجم الفرنسي في قائمة الهدافين العشر الأوائل، بالنسبة لنا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفه الأول بعد 94 ثانية فقط من ظهوره الأول في الدوري، ضد ليستر سيتي في أغسطس 2017.

واختتمت الصفحة :” كان لاكازيت أحد الفائزين بكأس الاتحاد الإنجليزي معنا عام 2020، وكان ضمن الفريق الفائز بدرع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في عام 2017″.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى