أخر الأخبارالكرة المصرية

كشف حساب | وادي دجلة يقدم موسم كارثي يبقيه في القسم الثاني .. والمقارنات تنصف عبدالباقي جمال

يعتبر نادي وادي دجله من الأنديه المعروفه داخل الوسط الرياضي وفي الدوري المصري الممتاز الذي كان يتواجد فيه لمدة 11 عام منذ صعوده في عام 2010،ولكن تحدث المعجزه الكرويه وعلى عكس توقع محبي الدوري المصري الممتاز يهبط وادي دجله للقسم الثاني الموسم الماضي في أول مره منذ صعوده للدوري المصري الممتاز وتواجده في الساحة الكرويه للدوري الممتاز لمدة 11 عام.

ويتميز نادي وادي دجله بوجود لاعبين مميزين ودائما يستثمر اللاعبين بشكل مميز داخل الانديه المصريه وخارجها ولكن مع وجود عدد من اللاعبين المميزين هبط دجله ولم يعد للدوري الممتاز هذا الموسم.

ولعب وادي دجله موسم كارثي جمع فيه 29 نقطة فقط في المركز السادس عشر وهبط للقسم الثاني وظن الجميع انه سوف يتربع على عرش صدارة دوري القسم الثاني ويعود من جديد لمكانته الطبيعية للدوري الممتاز ولكن فشل في تحقيق المراد وقدم موسم ضعيف للغايه لايليق بأسم وادي دجله، واكتفي بتواجده الموسم المقبل ايضا في القسم الثاني بعد احتلاله للمركز الثالث وترك الصعود لنادي الداخليه.

مسيرة وادي دجله مع المصري عبدالباقي جمال

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة هذا الموسم وهو تحت القيادة الفنية للكابتن “عبدالباقي جمال”، الذي أدار الفريق الدجلاوي منذ بداية الموسم 19 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 9 مواجهات امام كلآ “بنها، بورفؤاد، القناة، الداخليه، الإنتاج الحربي، زد اف سي، بلبيس، النصر، السكه الحديد” و تعادل في 5 مباريات أمام “الاتصالات، بنها، المريخ، بورتو السويس، منتخب السويس” وخسر أيضآ 5 مواجهات “بورفؤاد، بتروجيت بالدور الأول والثاني، السكه الحديد، الترسانه” جمع من خلالهم 32 نقطة.

و يذكر أيضآ ان الكابتن “عبدالباقي جمال” أنهي الموسم الاول مع الفريق الدجلاوي في المركز الثالث و بفارق 3 نقاط فقط عن الداخليه الذي صعد رسمياً للدوري الممتاز.

وبعد ذلك قررت إدارة فريق دجلة برئاسة “ماجد سامي” توجيه الشكر للكابتن “عبدالباقي جمال” ليأتي المدرب الكرواتي “توليتش” بدلاً منه لتحسين نتائج الفريق.

مسيرة وادي دجلة مع الكرواتي توليتش

قاد الكرواتي فريق دجلة في 11 مباراة فاز في 4 مواجهات امام”الاتصالات، وزد اف سي، النصر، المريخ، وتعادل في 4 أمام” بورتو السويس، منتخب السويس، القناة، الترسانه” وخسر 3 مواجهات امام” بلبيس، الداخليه، الإنتاج الحربي” جمع من خلالهم 16 نقطة فقط.

ومع اخر مباراة لهذا الموسم بدأ الجميع يتسأل من الذي نجح في قيادته هل المصري “عبدالباقي جمال” ام الكرواتي “توليتش”؟

المقارنات تنصف المدرب المصري في الفريق الدجلاوي

في مقارنه ستكون منصفه و رابحه في 11 مباراة قادها الكابتن “عبدالباقي جمال” بالدور الأول جمع من خلالهم 22 نقطة، بينما الكرواتي منذ توليه الإدارة الفنية للفريق الدجلاوي، خاض 11 مباراة أيضًا مثلهما بالدور الثاني جمع 16 نقطة فقط.

وينتظر محبي الفريق الدجلاوي قرار من مجلس الإدارة بتوجيه الشكر أيضآ للكرواتي بسبب فشله في تحسين النتائج مقارنة بنتائج الكابتن “عبدالباقي جمال”.

انهي فريق وادي دجلة موسمه وهو في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، فاز في 13 مباراة وتعادل في 9 وخسر 8 مواجهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى