أخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

موقف الاتحاد المصري من تقديم طلب تنظيم كأس الأمم الإفريقية 2025

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم موقفة النهائي وذلك من التقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام2025 وذلك بعد سحب الاتحاد الإفريقي تنظيم البطولة من دولة غينيا.

حيث قد أعلن باتريس موتسيبي مساء يوم الجمعه الماضي عن سحب تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية وذلك بسبب عدم جاهزية البنية التحتية.

وكان قد فتح الاتحاد الإفريقي مرة أخرى باب أمام جميع الدول الإفريقية من أجل استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية لنسخة2025 والتى كان من المقرر إقامتها في دولة غينيا.

وكانت قد كشفت بعض التقارير الاعلامية ان الاتحاد المصري لا يرغب في تقديم طلب من أجل استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية2025.

موقف مصر من استضافة كأس أمم أفريقيا 2025 :

يرى مسئول اتحاد الكرة المصري ان هذا الوقت ليس المناسب من أجل استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية مرة أخرى حيث سوف يكون من الصعب الترشح لاستضافة هذه الحدث الضخم في وقت قصير.

ويذكر أن الاتحاد المصري يرغب في إتاحة الفرصة لدولتي الجزائر والمغرب من أجل استضافة هذه النسخة وذلك بعدما قد أعلن الاتحاد سحب تنظيم البطولة من غينيا.

وكان قد أعلن وزير الرياضة الجزائرى مساء يوم السبت عن تقديم الاتحاد الجزائرى بطلب رسمي من أجل استضافة البطولة.

فيما قد كشفت بعض التقارير عن رغبة الاتحاد المغربي في تقديم طلب بستضافة تنظيم النسخة القادمة من البطولة.

متى تترشح مصر لتنظيم بطولة كان2025:

ويذكر أن مصر توجد بها بنية تحتية جيده تمكنها من استضافة اي حدث رياضي ضخم وذلك بشكل جيد كما قد حدث في السنوات الماضية ويعد دليل ذلك نجاح الاتحاد في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية لنسخة2019 في وقت قصير والتى ابهرت العالم.

حيث تعد الحالة الوحيدة التي تجعل الاتحاد المصري في تقديم طلب الاستضافة للبطوله هو تداخل معالي وزير الرياضة دكتور أشرف صبحي من أجل تنظيم هذا الحدث الضخم في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى