أخر الأخبارالكرة المصرية

الدوري المصري| بعد استمرار التعادلات والهزائم لفترة..فاركو يختطف الـ 3 نقاط من الجونة

أنتهت منذ قليل مواجهة تجمع بين نادي فاركو والجونة والتي كانت تُلعب في تمام الساعة “السابعة مساءً” على استاد خالد بشارة بالجونة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ففي الشوط الأول جاءت أحداث كثيرة من كلا الطرفين للمحاولة في التسجيل؛ ليتم أفتتاح التسجيل بالمباراة عن طريق “مازن ياسر” بالدقيقة “40” وذلك عن طريق تمريرة رائعة أعطاها له “نور السيد”.

ومن ثم بالدقيقة “42” يتم احتساب ركلة جزاء لصالح فاركو بسبب لمسة يد على اللاعب “أحمد عبدالرسول”؛ ليسجل منها “شكري نجيب” هدف التعادل.

ويتم احتساب “8” دقائق وقت بدل من ضائع، ويؤدي ذلك إلى استغلال لاعبي فاركو الفرصة ليقوم “محمد فخري” بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ “6” من الوقت الضائع عن طريق تسديدة من لمسة واحدة جاءت من عرضية.

لتأتي بالدقيقة الـ “7” ركلة جزاء لصالح فاركو بسبب إعاقة من حارس المرمى لأحد لاعبي الفريق، ويفشل “شكري نجيب” في تسجيل هدف احداث الفارق منها بعد مجيء الكرة بعيدة عن المرمى؛ وينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو على الجونة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبالشوط الثاني ظلت المحاولات بينهم؛ لكن دون جديد بالمباراة؛ ليتم احتساب “5” دقائق وقت إضافي وتنتهي المباراة بفوز فاركو على نظيره الجونة بهدفين لهدف.

ليحتل فاركو المركز السادس عشر بدلًا من المركز السابع عشر برصيد “16 نقطة”،ويتجمد رصيد الجونة عند “28 نقطة” بالمركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى