أخر الأخبارالكرة العالمية

أنشيلوتي يُعلن جاهزية كريم بنزيما قبل مواجهة بلد الوليد

أطلق “كارلو أنشيلوتى” المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، سهام التصريحات، فى المؤتمر صحفي، الذى عقد من دقائق، استعداداً لمواجهة بلد الوليد، والمقرر لها غد الجمعة، على أرضية ملعب “نيوفو جوسى زورييلا“، وذلك على غرار منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدورى الإسبانى.

وأكد أنشيلوتى:”الفريق فى حالة جيدة، لقد استعدنا بنزيما وهو جاهز بنسبة 100%، الجميع على ما يرام باستثناء ماريانو دياز الذي يعاني من التواء في الكاحل”.

وأضاف:”مودريتش وتشواميني وكامافينجا تدربوا بشكل فردي اليوم، لكنهم بخير ومُستعدون للعب، لكن سأعطي الأولوية للاعبين الذين تدربوا أكثر في الأيام الماضية”.

وتابع:”تلاحم المباريات صعب للغاية وسيكون مُرهق كثيراً، سنلعب العديد من المباريات حتى شهر مارس ويجب علينا الإستعداد جيدًا لكل هذه المباريات”.

وأردف:”لست قلقًا بشأن تجديد عقود بعض اللاعبين، والنادي كذلك، كل اللاعبين يُركزون وسوف أعتمد على الجميع حتى نهاية الموسم، لدينا سيبايوس وأسينسيو ومودريتش وكروس وسنكون قادرين على تقييم جميع الحالات”.

وأكمل:”وعاد بنزيما في 10 ديسمبر، ورأيته في حالة جيدة للغاية وكان لديه تركيز كبير للعودة بشكل أفضل في الجزء الثاني من هذا الموسم، بدأ العمل مع الفريق ولعب 30 و45 دقيقة في المباريات الودية وهو يؤدي بشكل جيد وبحماس كبير. سيُظهر أفضل ما لديه في هذه الفترة من الموسم”.

واستمر:”هازارد في حالة جيدة، تدرب بشكل رائع منذ العودة من كأس العالم. أراه أفضل مما كان عليه قبل كأس العالم، لقد قام بعمل جيد خلال فترة التدريبات وسأستخدم الفريق بأكمله في الجزء الثاني من الموسم”.

وانهى:”علينا التركيز على ما تبقى من هذا الموسم لأننا سنلعب الكثير من المباريات التي سوف تتطلب منا المجهود والتركيز والثبات، نريد تحقيق كل شئ ممكن وتكرار نجاح الموسم الماضى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى