أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

أبرز تصريحات أنشيلوتي عقب الهزيمة من برشلونة بذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

تحدث ” كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد عن الهزيمة أمس أمام برشلونة بهدف نظيف ، و أكد أنه لا يزال هناك 90 دقيقة آخري ولديهم فرصة للتأهل إذا لعب الفريق بنفس الطريقة

انشيلوتي:” بالطبع الهزيمة مؤلمة لكن لا تزال هُناك 90 دقيقة، الفريق لعب بشكل جيد لعب برشلونة بالطريقة التي لم يرغبوا في اللعب بها لم نكن بحالة جيدة في الثلث الأخير”.

وتابع:” إذا فعلنا نفس الشيء في مباراة الإياب فلدينا فرصة التأهل، كان من الصعب العثور على المساحات، برشلونة أغلق جميع المنافذ ليس لدي أي شيء لأوبخه”.

واكمل:” أنا سعيد للغاية وأنا متحمس للغاية للقيام بنفس الشيء في الإياب، لديهم ميزة ولكن لدينا كل الثقة في العالم للقيام بالعودة لعبنا المباراة التي كان علينا أن نلعبها الضغط واللعب بقوة لقد أخطأنا في الهدف لم يفعلوا أي شيء للتسجيل لقد حالفهم الحظ بالمرتدة”.

واضاف:” برشلونة لا يستحق الفوز، أعتقد أن ذلك كان واضحاً، لعبنا واحدة من أفضل مبارياتنا من حيث الضغط والدفاع”.

وبالسؤال عن إذا سيطر رونالد أروخو على فينيسيوس فقال:” أنا لا أركز على ذلك المباراة فقط لم تمض في طريقنا، لكننا لعبنا مباراة كاملة.

وواصل:”برشلونة لن يدافع مثل الليلة في كامب نو علينا أن نكرر ما فعلناه نحن الليلة، نشعر بالحزن لأننا خسرنا لكننا واثقون لمُباراة الإياب، برشلونة لم يفعلوا أي شيء للتسجيل، لقد كانوا محظوظين في التسجيل.

واتم حديثه قائلاً:” لقد كان من الغريب رؤية برشلونة يلعب بهذه الطريقة، لكنهم دافعوا بشكل جيد للغاية، إذا كان برشلونة أستحوذ بنسبة 34٪ فهذا لأننا قدمنا أداءً جيداً لكننا فشلنا في الثلث الأخير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى