أخر الأخبارالكرة المصرية

بثنائية..البنك الأهلي يهزم بيراميدز بالدوري الممتاز

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تحت قيادة جيمي باتشيكو مدرب الفريق ،ونظيره نادي البنك الأهلي،بثنائية مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الاثنين الموافق 13 من شهر مارس الجاري، تحديدًا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، و ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة المباراة:-

بدأ اللقاء بتمريرات قصيرة بين لاعبي بيراميدز في وسط الملعب في محاولة لاختراق دفاع المنافس دون تهديف.

ونجح لاعبي البنك الأهلي من فرض السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمي بيراميدز.

ويشير الحكم بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق البنك الأهلي من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق محمد هلال لكن تمكن أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز من امسكها ببراعه.

وفي الدقيقة ال 18 يتوقف اللعب بسبب إصابة إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز، حتي يتم معالجة اللاعب ليستأنف اللقاء مرة اخري.

ويتمكن اللاعب محمد فتحي من إحراز الهدف الأول لصالح فريقه البنك الأهلي، وجاء ذلك عقب كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق أسامة إبراهيم شتتها الدفاع لتصل إلى محمد فتحي ويسددها داخل الشباك، وجاء ذلك في الدقيقة ال 20 من عمر أحداث الشوط الأول.

ويحاول لاعبي بيراميدز من فرض السيطرة داخل الملعب لإحراز هدف التعادل، لكن ينجح لاعبي البنك من قبل المساحات جيدًا.

ويطالب لاعبي بيراميدز بركلة ركنية بعد التدخل على محمد حمدي يسار منطقة الجزاء، لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

يهدر فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز انفراد تام ويسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن أنقذها حارس مرمى البنك الأهلي محمد أبو جبل، ببراعه.

ويعطي الحكم 7 دقايق وقت محتسب بدل ضائع، وسط محاولات من لاعبي بيراميدز في إحراز هدف التعادل قبل نهاية أحداث الشوط الأول،ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، ضغط نادي بيراميدز، حتي حصل على كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق محمد حمدي ليقابلها إبراهيم عادل ويسدد كرة من لمسة واحدة أبعدها محمود قاعود لاعب البنك الأهلي من على خط المرمى.

وفي الدقيقة ال 63 يتوقف اللعب بسبب إصابة بلاتي توريه لاعب بيراميدز حتي يأتي الجهاز الطبي لاسعاف اللاعب، حتي يستأنف الحكم اللعب مرة اخري.

وفي الدقيقة ال 70 ينجح فخر الدين بن يوسف في إحراز هدف التعادل لصالح فريقه،عقب عرضية من يمين منطقة الجزاء.

ويطالب لاعبي البنك بركلة جزاء بعد عرقلة أحمد ياسر من أسامة جلال، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو الحكم يشير إلى استكمال اللعب.

ويحرز قاعود الهدف الثاني لصالح فريقه البنك الأهلي، عقب خطأ من كرة مقطوعة من أسامة جلال لاعب بيراميدز، وجاء ذلك في الدقيقة ال 81.

يعطي الحكم 6 دقايق وقت محتسب بدل ضائع، ويهدأ اللقاء بين الفريقين وفي هذة الأحداث يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء الذي جمع بين فريقي نادي بيراميدز ونظيره نادي البنك الأهلي، بفوز البنك بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المباراة القادمة لنادي بيراميدز :-

يلتقي نادي بيراميدز مباراته القادمة بنظيره نادي حرس الحدود، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، لكن لم يتم تحديدها حتي الآن.

المباراة القادمة لنادي البنك الأهلي :-

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي البنك الأهلي في مباراته القادمة بنظيره نادي انبي، وايضًا لم يتم تحديدها موعدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى