أخر الأخبارالكرة العالمية

الإنتر يكتسح ميلان بخماسية ويحسم ديربي الغصب لصالحه في الكالتشيو

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان بقيادة “سيموني إنزاجي ” المدير الفني للفريق، خصمه ميلان بخماسية لهدف بديربي الغضب، الذي أقيم علي ملعب ” سان سيرو في السابعة من مساء اليوم السبت في قمة لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الايطالي، وأدار المباراة الحكم ” سيمون سوزا”.

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين في محاولة لفرض السيطرة علي المباراة، ولكن كانت الأفضلية لصالح الإنتر والذي نجح في فرض سيطرته علي اللقاء وسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب ” هنريك مخيتريان”.

وجاءت أول فرصة خطيرة لميلان في الدقيقة الثالثة والثلاثين عن طريق ” ثيو هيرنانديز” الذي سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم، وخرجت ضربة مرمي.

ونجح لاعبو الإنتر في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 38 عن طريق ” ماركوس تورام” بعدما سدد تصويبة صاروخية متقنة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس ماينان.

وانتهي شوط المباراة الأول بتقدم الإنتر علي ميلان بثنائية نظيفة.

وينجح البرتغالي ” رفائيل لياو” في تقليص الفارق لصالح ميلان في الدقيقة 57، بعدما استلم تمريرة رائعة من زمليه جيرو وهرب بالكرة وسددها وسكنت الشباك، لتصبح النتيجة 2/1.

ضغط كبير من لاعبو الإنتر لتسجيل الهدف الثالث، وبالفعل ينجح ” مخيتريان” في تسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني الشخص له في المباراة في الدقيقة 69.

ويحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح النيراتزوري، وينجح ” هامان تشالهان أوغلو” في ترجمتها إلي هدف ، بعدما سدد الكرة علي يسار الحارس وسكنت الشباك، في الدقيقة 79 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 4/1.

وينتهي الوقت الأصلي للمباراة، ويشير الحكم لاحتساب 5 دقائق كوقت بدل ضائع.

وتأتي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وتعلن عن تسجيل الإنتر الهدف الخامس عن طريق اللاعب ” دافيد فراتيسي”.

لتنتهي المباراة بفوو إنتر ميلان علي ميلان بخماسية لهدف.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي:

إنتر ميلان في المركز الأول بترتيب الدوري الإيطالي ويرتفع رصيده إلي النقطة 12.

الروسونيري في المركز الثالث ويتجمد رصيده عند النقطة 9.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى