أخبار الزمالكأخر الأخبار

خاص.. سكاي سبورتس كورة”توضح”تصريحات أوسوريو..تابع التفاصيل

أجري الكولومبي ” خوان كارلوس اوسوريو” مقابلة صحفية مع صحيفة ماركا الإسبانية ، تحدث خلالها عن رأيه في كرة القدم المصرية، وعن أوجه الاختلافات بين اللاعبين المصريين والأوروبيين.

وعقب نشر التصريحات شهدت مواقع التواصل الإجتماعي حالة جدل كبيرة بسبب تصريحات اوسوريو، وتداول رواد بعض المواقع الإخبارية تصريحات منسوبة للكولومبي مع الصحيفة والتي انتقد فيها اللاعبين المصريين بسبب شربهم “للشيشة”.

ولكن بالعودة إلي مصدر الحوار عبر الصحيفة نفسها، نجد أن اوسوريو لم يصدر منه أي شئ كهذا، ولم يتحدث سوي عن سهر اللاعبين فقط.

وقال اوسوريو تصريحات لصحيفة ماركا :” اللاعبين في مصرين يمتلكون موهبة كبيرة، ولكن آفة السهر حتي الصباح تسيطر عليهم، وهذا يختلف تماماً عن أوروبا ، فهنا اللاعب ينام في حدود الساعة العاشرة او الحادية عشر، ويستيقظ في وقت مبكر ، ولكن في مصر اللاعبين يسهرون لأسباب ثقافية لديهم، وأنا احترمها، ولكني حاولت أن أغير هذا الأمر بتدريبات الفارس الابيض”.

وتابع الكولومبي:” لقد استلمت فريق الزمالك الموسم الماضي وهو في المركز التاسع بترتيب جدول الدوري المصري، ونجحت في الصعود معه إلي المركز الثالث، وتأهلنا إلي بطولو كأس الكونفدرالية الإفريقية”.

واختتم المدير الفني للزمالك تصريحاته قائلاً:” انا سعيد بتواجدي في نادي الزمالك، وهو يعد من اعظم الأندية الموجودة بالقارة الإفريقية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى