الكرة المصرية
أخر الأخبار

‎اتحاد الكرة في قفص الاتهام بسبب مباراة الأهلي و الشرقية للدخان

تعرض الاتحاد المصري لكرة القدم لانتقادات عنيفة خلال الساعات الأخيرة بسبب أزمتي ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، و رفض رابطة الأندية تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي أمام الشرقية للدخان المقرر لها يوم 25 مايو الجارى والمؤجلة من الجولة 14 في بطولة الدوري الممتاز.

و جاء الانتقاد لاتحاد الكرة لعدة أسباب أولها أن الاتحاد ناقض نفسه عندما أعلن عن اقامة كأس مصر الهاصة بالموسم الماضي، ووضع مواعيد للبطولة في الوقت الذي طلب فيه الأهلي تأجيل مباراة، ولم يقف الاتحاد خلفه لا سيما أن الفريق الأحمر يخوض مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يمثل الفوز له فخرا للكرة المصرية بشكل عام واتحاد الكرة بصفته المسؤول عن اللعبة.

و سببان آخران حيث أن اتحاد الكرة هو الذي اختار الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بناء على ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز عن الموسم الماضي، و بعد مشاركة الأندية تخلى عنها كما حدث مع الأهلي في أزمتي ملعب نهائي دوري الأبطال والذي أسند إلى المغرب بسبب عدم تقديم اتحاد الكرة طلبا لاستضافة نهائي البطولة.

أيضا اختفى مسئولو الجبلاية عن المشهد بشكل عام منذ أن طلب الأهلي تأجيل مباراه الشرقيه للدخان والتي تسبق نهائي دوري ابطال افريقيا بأربعة أيام فقط، و يتخللها رحلة سفر لم تقل عن خمس ساعات من القاهرة إلى الدار البيضاء.

و يرى الكثيرون أن اتحاد الكرة من المفترض أن يكون داعماً بقوة للأهلي في مهمته بنهائي دوري الأبطال، و مساندته في تأجيل المباراة بعد رفض رابطة الأندية التأجيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى