أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

دوري الأمم الأوروبية.. موعد مباراة منتخب بولندا أمام هولندا والقنوات الناقلة

يحل منتخب هولندا ضيفًا على منتخب بولندا وذلك مساء يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويذكر أن منتخب هولندا يتواجد مع منتخب بولندا وذلك ضمن المجموعة الرابعة التي يتواجد بها كلا من منتخب بلجيكا ومنتخب ويلز.

كما أيضا يتواجد منتخب هولندا في صدارة المجموعة الرابعة وذلك برصيد 10 نقاط تمكن المنتخب من حصدهم من تعادلين وثلاثة انتصارات.

وينوي منتخب هولندا في تحقيق الفوز لمواصلة التواجد في صدارة المجموعة وحصد ثلاث نقاط على حساب منتخب بولندا والاقتراب من ضمان بطاقة التأهل الي دور التالي من بطولة.

ومن ناحية أخرى يتواجد منتخب بولندا في المركز الثالث وذلك برصيد 4 نقاط وذلك من فوز وتعادل وهزيمتين وسوف يمني منتخب بولندا نفسة رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية مستغلا الجمهور والأرض.

ترتيب المجموعة الرابعه :

يتواجد منتخب هولندا في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد منتخب بلجيكا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بينما في مركز الثالث منتخب بولندا برصيد 4 نقاط كما يتواجد منتخب ويلز في المركز الرابع برصيد نقطة.

موعد مباراة منتخب بولندا أمام منتخب هولندا والقنوات الناقلة:

سوف تقام المباراة بين منتخب بولندا ومنتخب هولندا مساء يوم الخميس القادم وذلك على ملعب ” وارسو الوطني” في العاصمة بولندا وهذا ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأروربية.

كما سوف تنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية وذلك يوم 22 من شهر سبتمبر الحالي.

فيما سوف تنقل المباراة بين المنتخبين على الهواء مباشرة وذلك عبر القناة الرسمة للاتحاد الدولي الأروربي لكرة القدم ” فيفا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى